أنشيلوتي يوجه ضربة قاضية لأحلام ميلان الإيطالي

0
35

روما|

اعتذر الإيطالي كارلو انشيلوتي، المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، عن تدريب فريق إي سي ميلان الإيطالي.

وكشف انشيلوتي انه اعتذر الثلاثاء لرئيس نادي ميلان عن عدم قبوله العرض بتسلم القيادة الفنية للفريق، وذلك بسبب رغبته في أخذ قسط من الراحة قد يمتد لمدة عام، بعد حالة الإرهاق التي عاناها خلال تدريبه ريال مدريد في الموسمين السابقين.

ووجه انشيلوتي شكره إلى إدارة نادي ميلان وجماهيره على ثقتهم العالية به، لكنه بين أن وضعه لا يسمح بتسلم إدارة الفريق حاليا، خاصة وأنه يرغب في إجراء عملية جراحية في منطقة العمود الفقري والتي يتسبب ضغط الأعصاب فيها بارتعاش في إحدى يديه.

ولم يحدد انشيلوتي الفترة الزمنية التي سيغيب فيها عن ملاعب الكرة، مشيرا إلى أن الأمر مرهون بسرعة شفائه من تبعات العملية الجراحية ومدى رغبته في العودة للتدريب من جديد.

وبين أن هناك العديد من الأندية التي تواصلت معه خلال الأيام القليلة الماضية، سعيا للتعاقد معه في الموسم المقبل، لكنه اعتذر منها جميعا رغبة منه في الراحة، مشيرا إلى أن هناك أندية من المانيا وإنجلترا فاتحته بشكل جاد.

وأصدر ميلان صباح الأربعاء بيانا، أوضح خلاله أن أنشيلوتي اعتذر عن تدريب فريقه.

وكان أنشيلوتي قد درب إي سي ميلان خلال الفترة من 2001-2009 فاز خلالها بلقب الدوري الإيطالي عام 2004 ودوري أبطال أوروبا عامي 2003 و2007.