أنشيلوتي يفكر بخطة هجومية مجنونة في كلاسيكو العالم القادم

0
35

مدريد/

كشفت تقارير صحفية أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بطل أوربا ووصيف الدوري، قد غير رأيه أخيراً، إذ سيتخلى عن واحد من ثلاثي خط هجومه والمكون من كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو وجاريث بيل.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “ماركا” فإن المدير الفني الإيطالي لن يعتمد على الثلاثي “بي بي سي” في المباراة ضد برشلونة في 22 اذار المقبل، ويسعى أنشيلوتي لإيجاد التوازن للفريق بعد النتائج السلبية الأخيرة.

ويسعى أنشيلوتي إلى وضع أربعة لاعبين في خط الوسط وبذلك فسيتخلى عن أحد مهاجميه الثلاثة، الإيطالي يعلم جيداً أنه مجبر للبحث عن حلول جديدة بإضافة لاعب خط وسط آخر لإيجاد التوازن، ولا يخفي مدرب ريال مدريد عن وجود مشكلة كبيرة في أداء فريقه.

وأكدت صحيفة “ماركا” أن أنشيلوتي سيعود من جديد ليعتمد على خطة 4-4-2، وهي نفس الخطة التي إعتمد عليها الموسم الماضي في مباريات مهمة وأبرزها أمام بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أو أمام برشلونة في نهائي كأس الملك، بالإضافة إلى إعتماده على نفس الخطة هذا الموسم في المباراة أمام برشلونة بالدوري الإسباني بسبب غياب الويلزي جاريث بيل.

وقد كان القليل يشكك في ثلاثي خط هجوم ريال مدريد خصوصاً الموسم الماضي بعد سجلهم التهديفي الكبير، ولكن في الأشهر الأخيرة الأمور تغيرت، وعلى حد قول نفس الصحيفة فإن قادة النادي الملكي تغير رأيهم في الوقت الراهن ويرون أن الفريق بحاجة للعب مع لاعب خط وسط إضافي لإسترجاع التوازن.

ولذلك فمن المحتمل أن يدخل كارلو أنشيلوتي المباراة ضد برشلونة على ملعب الكامب نو بأربعة لاعبين في خط الوسط، وذلك سيجبره على التخلي عن أحد لاعبي خط الهجوم ومن المرجح أن يكون الفرنسي كريم بنزيما أو الويلزي جاريث بيل.

وسيعتمد الإيطالي في خط الوسط على ثلاثي مكون من مودريتش وكروس وإيسكو، وسيبقى الشك الوحيد في مشاركة لوكاس سيلفا أو إياراميندي بسبب غياب الكولومبي جيمس رودريجيز بداعي الإصابة.