أمريكي يلقى حتفه بسبب “سيلفي” مع صديقته على سكة للقطار

0
24

واشنطن/

فارق أمريكي الحياة أثناء التقاطه صورة سيلفي برفقة صديقته على أحد سكك القطار الحديدية بولاية واشنطن، في أقصى شمال غرب الولايات المتحدة، علما أن الضحية من ولاية أوريغون المجاورة.

وصرح نائب شريف المقاطعة حيث وقعت الحادثة بأن الرجل لقي حتفه في صباح 21 شباط الجاري، بينما كان يحاول التقاط صورة ذاتيه تجمعه بصديقته، مشيرا إلى أن الأخيرة نجت من الحادث، دون الإشارة إلى اسم ضحية الحادث أو سنه.

وتسبب هذا الحادث بتغيير في جدول رحلات القطارات، ما أدى إلى تأخير في مواعيد انطلاقها ووصولها، فيما فتحت السلطات المعنية ملف تحقيق بالحادث.

الجدير بالذكر أن السكك الحديدية والقطارات التي تسير عليها باتت مسرحا للعديد من محاولات التقاط الصور الذاتية”سيلفي”، ما يسفر في بعض الأحيان عن نهاية مأساوية، كما حدث مع 3 شبان من طلاب إحدى الجامعات في الهند، لقوا مصرعهم أثناء التقاطهم صورة “سيلفي” على خلفية قطار يقترب.

لكن في بعض الحالات تنتهي الأمور على نحو أفضل، كما حصل مع الشاب الكندي جاريد فرانك، الذي وقف بمحاذاة خط سكة حديدية تزامنا مع اقتراب قطار، ليركله سائق القطار على رأسه، دون أن يصيبه بأذى كبير، وليحصل الشاب على تسجيل فيديو استثنائي جلب له الشهرة والمال.