أمال صابر: علاقتي العاطفية مع كرستيانو رونالدو كانت عابرة!

0
95

كشفت المغنية أمال صابر في أول ظهور إعلامي عقب المؤتمر الصحفي الذي عقدته بأحد فنادق الرباط لتقديم أغنيتها الجديدة “زينينو” بأن علاقتها العاطفية التي جمعتها باللاعب الشهير كريستيانو رولاندو كانت في فترة عابرة من حياتها، وحدثت في وقت كانت تمر فيها بظروف صعبة تمكنت من التغلب عليها، متمنية بأن يتم التعامل معها كمغنية، وفنانة تحمل كثيرا من الطموحات في الساحة الغنائية وليس كصديقة سابقة للاعب رونالدو.

وعن لقب (نجمة العري) التي تلقب به في الوسط الفني الإعلامي الإسباني، أوضحت صابر وفق مجلة “سيدتي” بأن الناس أحرار في التعليق، وترويج وإطلاق الألقاب، فأنا إنسانة قبل كل شيء وفنانة حرة في اختياراتها، كما أنه ممكن كذلك أن تروج أشياء غير صحيحة كما هو الشأن مثلا بالنسبة للاعب المغربي النيبت الذي هو فقط صديق لصديقي. والمناسبة فأنا لاعبة رياضية سابقة بإحدى الفرق الإسبانية.

وأضافت أمال صابر بأنه ممكن أن تصادف نجماً رياضياً عالمياً في هذا الفندق نفسه الذي تقيم فيه مؤتمرها الإعلامي وتأخذ معه صورة تذكارية فقط، إلا أنه بمجرد ما تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي سيعتقد أغلب رواد المواقع بأن هذه الصورة غير بريئة وأن هناك علاقة عاطفية مبطنة.. في حين أن الأمر عاد تماما لذلك فاللاعب ليس بصديقي.

وتجدر الإشارة إلى أن المغنية أمال صابر والمقيمة بإسبانيا تنحدر في الأصل من مدينة الناظور (شمال شرق المغرب)، كانت قد هاجرت إلى إسبانيا وعمرها (8) سنوات هربا كما يروج لذلك في مواقع التواصل من معاملة والديها وعاشت لفترة غير قصيرة في مراكز إيواء القاصرين.