أليسا تفصح عن حبها للشيخ الشعراوي وتعلن معارضتها لميشال عون

0
40

بيروت|

صدر هاشتاغ “كل يوم جمعة” المركز الأول على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد دقائق من حلقة النجمة اللبنانية أليسا مع الإعلامي عمرو أديب، حيث اتسمت الحلقة بالجرأة والصدق.

أجابت المطربة على جميع أسئلة الإعلامي دون تحفظ، حيث قالت، إنها تعتنق الدين المسيحي ولكن ذلك لا يمنع أنها تحب الدين الإسلامي ومطلعة عليه وعلى أقوال رجال الدين الإسلامي ومنهم الشيخ الشعراوي، موضحة أنها أحبت ذلك الكلام، وتنشر كلاما كثيرا عنهم على مواقع التواصل الاجتماعي، لأن لديها متابعين مسلمين كثير يمكن أن يقرأه ويستفيد منه.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج “كل يوم جمعة”، على فضائية “on E”، مع الإعلامي عمرو أديب، تعليقاً على تأييد سعد الحريري رئيس تيار المستقبل بلبنان، وأنها ضد أن يأتي الجنرال ميشيل عون رئيساً للبنان حسب موقع أنا زهرة.

وردا على سؤال آخر، كشفت المطربة أليسا، إنها مع حق المرأة أن يكون لها طفل بلا زواج لو مجتمعنا يسمح بذلك، مضيفة: “لست ضد المجتمعات الغربية والتي لديها قوانين مدنية، ولو في لبنان لدينا قوانين مدنية سأكون أول شخص أفعل ذلك”.

وأضافت خلال لقائها مع أديب أنها تحب الأطفال جداً، لافتة إلى أن الفنانة فيروز تعد نموذجا لها في الغناء، كما تحب أصوات وردة وعبد الحليم حافظ وأم كلثوم وفايزة أحمد.