أكثر من 120 شركة سورية في معرض سيريامود بيروت

0
39

بيروت/

بمشاركة حوالي 120  شركة سورية متخصصة في صناعة الألبسة تنطلق غدا الإثنين فعاليات المعرض  التخصصي في عالم الأزياء ومستلزماتها سيريامود ربيع – صيف 2015 بمركز المعارض الدولي في العاصمة اللبنانية بيروت.

ويقام المعرض برعاية غرفة صناعة دمشق وريفها  واتحاد المصدرين السوري وهيئة تنمية وتطوير الصادرات وتنظمه رابطة المصدرين السوريين للألبسة والنسيج .

ولفت أمين سر غرفة صناعة دمشق وريفها فراس الجاجة إلى أن المعرض هو الثاني للألبسة الذي تشارك الغرفة في دعمه وتنظيمه هذا العام وبعد أيام قليلة من تنظيم أول معرض للألبسة السورية في العاصمة العراقية بغداد والذي كان خطوة أولى ناجحة جدا في فتح السوق العراقي من جديد.

وأوضح  إلى أن معرض سيريامود بيروت هو استمرار للدورات السابقة التي أقيمت خلال العامين الماضيين والتي حققت نجاحا جيدا واستقطبت زبائن من عدة دول عربية ووقع خلاله عقود جيدة وسيقام المعرض على أرض مركز المعارض الدولي في بيروت على مساحة 3500 متر ويتوقع أن يزور المعرض حوالي 1500 زبون من عدة دول ستدعم الغرفة استضافة 300 منهم  ويحظى المشاركون بدعم بحدود 50 % من كلفة المشاركة  وكنا نتمنى أن تساهم غرفة تجارة دمشق بدعم المعرض ولكنها لم توافق على ذلك.