أزمة أتلتيكو مدريد التهديفية مستمرة.. 4 ساعات بدون أهداف

0
30

مدريد/

يعاني فريق أتلتيكو مدريد من إنخفاض في مستواه، رجال دييجو سيميوني أضاعوا نقطتين على ملعب “راموس سانشيز بيزخوان” مساء أمس الأحد أمام إشبيلية (0-0) ومرة أخرى لم يتمكن زملاء فرناندو توريس من هز الشباك.

وأشارت صحيفة “ماركا” للمعاناة الكبيرة لأتلتيكو مدريد في المباريات الأخيرة أمام المرمى، إذ أنه تقريباً لمدة أربع ساعات لم يحرز حامل لقب الدوري الإسباني أي هدف في آخر ثلاث مباريات.

وكان أنطوان جريزمان آخر لاعب سجل هدف للروخي بلانكوس، وكان ذلك في المباراة أمام ألميريا على ملعب فيسينتي كالديرون والتي إنتهت بنتيجة 3-0، الفرنسي سجل الهدف الثالث لفريقه وكان في الدقيقة 29 من الشوط الأول.

ومنذ ذلك الحين، خاض أتلتيكو مدريد مباراتين خارج ملعبه أمام بايرن ليفركوزن وإشبيلية، وفي كلتا المبارتين عانى رجال دييجو سيميوني أمام المرمى.

من جانب آخر، يعاني أتلتيكو مدريد خلال عام 2015 في مبارياته بعيداً عن ملعب فيسينتي كالديرون، إذ أن الفوز الوحيد خارج ملعبه كان في 31 يناير الماضي على ملعب “إيبوروا” أمام إيبار 1-3، وخسر الروخي بلانكوس في 2015 بالدوري الإسباني على ملعب الكامب نو أمام برشلونة 3-1 و ملعب “بالايدوس” أمام سيلتا فيجو 2-0.

ورغم هذه المعاناة، فإن لاعبو أتلتيكو مدريد يسعون للتغلب بسرعة على هذا الجفاف، إذ قال راؤول جارسيا بعد التعادل أمام إشبيلية: “لا يجب التفكير في هذا الجفاف التهديفي، يجب أن نعمل للتغلب عليه“.