أرسنال يخسر جهود مهاجمه لوكاس بيريز لمدة شهرين ورامسي يعود

0
116

لندن|

أعلن أرسين فينغر مدرب فريق أرسنال لكرة القدم أن مهاجمه لوكاس بيريز سيغيب عن الملاعب لشهرين بسبب الإصابة، بينما سيعود آرون رامسي أمام سندرلاند.

وخرج بيريز الذي سجل هدفين لأرسنال منذ انضمامه إلى صفوفه قادما من ديبورتيفو لا كورونيا في فترة الانتقالات الصيفية، مصابا في الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بفوز أرسنال (2-0)على ريدينغ في كأس رابطة الأندية الإنجليزية الثلاثاء الماضي، بعد تعرضه لتدخل من جانب دانزيل جرافنبيرش.

وانضم لقائمة الفريق اللاعب الويلزي الدولي رامسي، الذي لم يخض سوى مباراة وحيدة في الدوري الممتاز هذا الموسم، خسرها فريقه (4-3) أمام ليفربول وتعرض خلالها لإصابة في عضلة الفخذ الخلفية.

وقال فينغر للصحفيين “سنفتقد جهود بيريز لفترة بسبب إصابة في الكاحل. يحدوني الأمل أن يتعافى سريعا ولكن أعتقد أنه سيغيب فترة تتراوح بين ستة وثمانية أسابيع.. عاد (أوليفييه) جيرو وسيكون آرون رامسي في التشكيلة”.

ويحل أرسنال ضيفا ثقيلا على مضيفه سندرلاند السبت 29 تشرين الأول، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وستحاول كتيبة المدرب الفرنسي فينغر تحقيق الفوز في هذه المواجهة للانفراد بصدارة الدوري.