أرسنال يخسر بهدف أمام سوانزي سيتي من ضربة رأس لغوميز في عقر داره

0
36

لندن|

تعرضت آمال أرسنال في تجاوز مانشستر سيتي وإنهاء الموسم في المركز الثاني بالدوري الممتاز لانتكاسة، بعدما أحرز بافتيمبي غوميز هدفا بضربة رأسية قبل النهاية ليمنح سوانزي سيتي الفوز 1-0 في المباراة التي أقيمت في استاد الإمارات اللندني الاثنين 11 أيار.

وهز البديل غوميز الشباك قبل 5 دقائق من النهاية إثر تمريرة عرضية من جيفرسون مونتيرو، وتجاوزت الكرة خط المرمى قبل أن يبعدها الحارس ديفيد أوسبينا، واحتسب الحكم الهدف على الفور باستخدام تقنية مراقبة خط المرمى.

وتوقف رصيد أرسنال الذي تتبقى له 3 مباريات عند 70 نقطة بفارق 3 نقاط وراء سيتي، الذي تتبقى له مباراتان فقط، ويملك أفضلية في سباق المنافسة على التأهل المباشر لمرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأنقذ البولندي لوكاس فابيانسكي حارس سوانزي العديد من المحاولات لفريقه السابق خاصة في الشوط الثاني، ولم يشكل أرسنال خطورة تذكر على مرمى فابيانسكي في الشوط الأول.

واحتاج الغانرز ما يقارب الساعة لتسديد أول كرة على المرمى بقذيفة من أوليفييه جيرو ذهبت مباشرة إلى يدي فابيانسكي.. وضغط المدفعجية بقوة وحرم فابيانسكي كلا من أليكسيس سانشيز وتيو والكوت من التسجيل في فرصة خطيرة.