أجنحة الشام للطيران تتكفل بنقل وفد السوريين الأرمن المشارك في أولمبياد عموم الأرمن في جمهورية أرمينيا

0
59

دمشق -هالة ابراهيم |

ضمن دورها المتميز في دعم النشاطات المختلفة في المجتمع قامت أجنحة الشام للطيران بنقل وفد السوريين الأرمن المشارك في أولمبياد عموم الأرمن في العالم والذي يقام في العاصمة الأرمينية يريفان تعبيراً منها عن الاهتمام والرعاية لمثل هذه النشاطات ودعماً للرياضيين والأخوة الأرمن في سورية حيث ضم الوفد المشارك بالأولمبياد ١١٥ رياضيآ قادمين من دمشق، حلب، اللاذقية، كسب والقامشلي.

هذا وأكد السيد محمد حاج ابراهيم سفير الجمهورية العربية السورية أن النتائج التي تحققت خلال هذه الأولمبياد مهمة جداً، والأهم هو المشاركة السورية في هذا التجمع الدولي الكبير، ورفع علم الوطن في هذا المحفل الهام.

من جانبهم، عبر أعضاء الوفد عن شكرهم للسفير على استقبالهم في مقر السفارة كما توجهوا بجزيل الشكر والإمتنان لأجنحة الشام للطيران على دعمهم وتشجيعهم لهذه المشاركة وعلى تميزها بخدماتها مؤكدين حرصهم على تحقيق أفضل النتائج وتصميمهم على الفوز في هذه المشاركة لمواكبة الانتصارات التي يحققها جيشنا السوري في محاربة الإرهاب .

كما قدم رئيس الوفد المشارك للسيد السفير درع تذكاري يحمل العلمين السوري والأرمني.

يذكر أن الفرق السورية استطاعت تحقيق نتائج إيجابية عديدة، منها فوزهم الكبير على فريق فرنسا لكرة القدم.

و يشار إلى أن أجنحة الشام للطيران تسير رحلات منتظمة على متن طائراتها من مطار دمشق الدولي إلى مطار يريفان الدولي إضافة لتنظيم رحلات سياحية للراغبين بقضاء إجازاتهم وعطلاتهم في أرمينيا ضمن خطة ترويج سياحي متفق عليها بين البلدين الصديقين سورية وأرمينيا.