“أجنحة الشام” تسيّر رحلات جوية إلى ألمانيا والسويد

0
3

أعلنت شركة “أجنحة الشام” للطيران تسيير رحلات من سوريا إلى ألمانيا والسويد لنقل السوريين الموجودين ضمن سوريا والحاملين لإقامات أحد البلدين، مع استمرار تعليق الرحلات الجوية إلى بقية الدول الأوروبية.

وذكرت الشركة، عبر صفحتها في “فيس بوك” مساء أمس، الخميس 21 من أيار، أنها تُسيّر رحلات جوية من دمشق إلى العاصمة السويدية ستوكهولم، وإلى مدينة فرانكفورت الألمانية، عبر العاصمة الأرمينية يريفان.

وقالت الشركة، إن الرحلة من دمشق إلى فرانكفورت وستوكهولم ستكون “ترانزيت” عن طريق مدينة يريفان، ويمكن للمسافرين الذين لديهم تأشيرة سفر من النوع “D” الاستفادة من هذه الرحلات.

وأضافت أن الحجز لهذه الرحلات يجري عن طريق مكاتب الشركة وغير متوفر عبر الإنترنت، مشيرة إلى أن المسافرين يمكنهم الحجز بالاتصال أو زيارة المكتب خلال أوقات الدوام من السبت إلى الخميس، في الفترة ما بين الساعة العاشرة صباحًا والخامسة عصرًا.

وبحسب الموقع الرسمي، تستمر الشركة بتسيير رحلاتها بين سوريا ولبنان والعراق والكويت وليبيا والخرطوم وإيران وروسيا وأرمينيا.

وكانت دول الاتحاد الأوروبي منعت الطائرات السورية، بسبب العقوبات المفروضة على سوريا، من الهبوط في مطاراتها لإجلاء السوريين “العالقين” فيها، بعد اتخاذ إجراءات إغلاق الحدود ومنع السفر، لمنع تفشي ف ي روس “ك ورون ا المستجد” (ك وف يد- 19).