المغربية كوثر عمراني نسخة عربية عن كيم كارداشيان

10-01-2017


المغربية كوثر عمراني نسخة عربية عن كيم كارداشيان

شكّلت كيم كارداشيان ظاهرة في الغرب. هي نجمة، من دون تمثيل أو غناء، صنعها تلفزيون الواقع وحافظت على حضورها مواقع التواصل الاجتماعي، حتى بات يلاحقها المصوّرون أينما حلّت، في حين تتكفّل بإطلاع متابعيها على تفاصيل حياتها اليوميّة، وما فيها من صور جريئة وحميمة، عبر هذه المواقع.

ومن المؤكّد أنّ تأثير ظاهرة كيم كارداشيان شمل الكثير من الفتيات، وهو ما يظهر بوضوح عبر الصور التي تنشرها كثيرات، في العالمين الغربي والعربي، ممّن يرتدين مثل كيم ويلتقطن الصور مثلها، علماً أنّ عدد متابعي كيم عبر حسابها الرسمي على “انستغرام” وصل الى 89.9 مليوناً، بالإضافة الى المتابعين عبر الحسابات غير الرسميّة التي تحمل اسمها.

كوثر عمراني فتاة مغربيّة تشبه كيم كارداشيان الى حدّ بعيد، في الوجه والجسم وحتى طريقة اللباس، ولو أنّ الصور والفيديوهات التي تنشرها تتجاوز، في بعض الأحيان، جرأة النجمة الأميركيّة.

تواظب كوثر على نشر صورها الخاصّة عبر حسابها، وقد التقطت غالبيّتها في منزلها، وخصوصاً في غرفة نومها. كما تنشر بعض مقتنياتها والهدايا التي تتلقّاها، علماً أنّ كوثر أنشأت حسابها في آذار الماضي، وبات لها 62.700 متابع.

تبلغ كوثر الثامنة والعشرين من العمر، وقد نشرت، من بين صورها، صورة مركّبة لها ولكيم كارداشيان لإبراز أوجه الشبه بينهما.

ويبدو واضحاً، من خلال الصور التي تنشرها كوثر، وهي فتاة عاديّة تقيم في المغرب، أنّها جريئة جدّاً وتتعمّد نشر الصور المثيرة بشكلٍ يوميّ تقريباً، بالإضافة الى الفيديوهات التي تظهر في بعضها شبه عارية!


Print pagePDF page