كاظم الساهر يتألق في أراب أيدول وحسام الشويخي يغادر

09-01-2017


كاظم الساهر يتألق في أراب أيدول وحسام الشويخي يغادر

بيروت|

مع أغنية “سلمى يا سلامة” لداليدا انطلقت حلقة النتائج ضمن العروض المباشرة بين 13 مشتركاً من أفضل الأصوات في العالم العربي، ممن أدهشوا لجنة التحكيم المؤلفة من النجوم وائل كفوري، ونانسي عجرم، وأحلام، وحسن الشافعي ضمن برنامج Arab Idol 4، على MBC1 و”MBC مصر”. وضيف الحلقة كان النجم كاظم الساهر. موضوع الحلقة كان عن السفر.

وقد نوّهت نانسي عجرم بالفرقة الموسيقية وباللوحة الغنائية الإفتتاحية، وأكدت أن حياتها كلها سفر تحديداً إيطاليا حيث ترتاح. وأجمل شعور لها بعد أن تحطّ الطائرة فوق بيروت.

أما أحلام فقد أشارت إلى أن البلد الذي تحمل منه أجمل الذكريات هو لبنان لأنها فيه تعرفت إلى زوجها وفيه أحبّته وعقدت خطوبته عليه في لبنان وأول يوم شهر عسل كان في لبنان. فلبنان بالنسبة لها هو عشق أبدي.

أما حسن الشافعي فقد اشار إلى أن زوجته لبنانية وكل فنان متأثر بلبنان. ويحب أن يسافر إلى برلين لأنها أم الموسيقى الإلكترونية حيث حرية التعبير بالموسيقى من غير أي ضغط إجتماعي.

وائل كفوري أشار ممازحاً إلى أنه يحب أن يبقى في لبنان. وأكّد أنه يقرأ قليلاً في الطائرة وينام قليلاً. ولا يحبّذ الطائرة.. بعد ذلك أطل الفنان كاظم الساهر وغنى أغنية “تناقضات”.

ثم غنى المشتركون مهند وعمار وبندر وهمام أغنية “سافرت وعيوني على الهاتف تنام” لراشد الماجد.وفي جو من التشويق والخوف أعلن عن أن عمار وهمام ومهند في منطقة الأمان وقد أخذوا أعلى نسبة أصوات. أما بندر فقد نال نسبة اصوات جعلته في منطقة الخطر.

داليا اسراء كوثر ونادين غنين أغنية “سلامات سلامات” . اسراء ونادين في منطقة الأمان بعد نيلهما نسبة تصويت عالية. كما أن داليا وكوثر ايضاً في منطقة الأمان بعد نيلهما نسبة أصوات عالية.

أمير وليد يعقوب وحسام ومحمد غنوا أغنية لمحمد عبد الوهاب “يا مسافر وحدك”.. محمد وحسام نالا نسبة تصويت منخفضة ما جعلهما في منطقة الخطر أما وليد ويعقوب في منطقة الأمان.

وقبل اعلان النتائج أطل كاظم الساهر وغنى أغنيته “كوني امرأة خطرة”.. وقد وقف بندر وحسام ومحمد في منطقة الخطر. وختاماً حسام الشويخي من تونس حصل على أقل نسبة أصوات وخرج من البرنامج. وقد انتقل 12 مشتركاً إلى الحلقة المقبلة من النهائيات.

كواليس الحلقة:

كان من المتوقع أن تنضم رزان جمال الى احمد فهمي لتقديم الحلقات المباشرة ولكن المحطة استبعدتها لأنها لم تقدم المستوى المطلوب.

أحلام صعدت الى المسرح خلال الفاصل وعزفت على بيانو ميشال فاضل.مصير البطاقة الذهبية التي تتيح للجنة التحكيم اعادة المشتركين بعد خروجه مجهول وغير واضح


Print pagePDF page