يارا: أتمنى الغناء مع عمرو دياب.. والتقيت ميسي برشلونة

07-01-2017


يارا: أتمنى الغناء مع عمرو دياب.. والتقيت ميسي برشلونة

بيروت|

قالت المطربة اللبنانية يارا إنها تتمنى أن تقدم ديو غنائي مع الفنان المصري عمرو دياب، لأنها “تعشق صوته”.

وغنت يارا “أنا ليك” و”تملي معاك” خلال حلقة تلفزيونية مع الإعلامي المصري عمرو أديب، وهما من الأغنيات الشهيرة لعمرو دياب، واعدة الجمهور بتقديم الكثير من الأغاني الفترة المقبلة.

وكشفت يارا أنها سجلت ديو مع المطرب اللبناني وائل كافوري، لكن قبل طرحه بفترة قصيرة تم تسريبه على الإنترنت، لذا لم يتم إطلاقه للجمهور.

وقالت إن الديو الذي جمعها بالمطرب اللبناني المعتزل فضل شاكر وهو “خدني معك”، من أفضل الأغاني التي قدمتها خلال مشوارها الفني.

وأوضحت الفنانة اللبنانية أنها تخشى تجربة التمثيل، وأنها لم تفكر في الأمر بجدية بسبب الخوف، مشيرة إلى أنها تحب المغامرة في الغناء، وأنها تحب شدو أغاني المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب.

وتطرقت يارا إلى حياتها الشخصية خلال اللقاء وردت على ظهورها بملابس “محتشمة”، وقالت “هذه الملابس تشعرني بالارتياح، وحقيقة أحب أن أبرز أنوثتي ولكن بطريقة مرتبة”.

وأضافت “الجمهور الذي يحبني بشكلي الحالي هم مثلي وإذا شاهدوا شيئا خطأ ينتقدوني، لذلك لا أغير طريقة ملابسي لأن هناك أشياء لا تشبهني والجمهور غير معتاد على ظهوري بشكل آخر”.

وقالت يارا: “أنا ست بيت أقوم بعمل جميع الأكلات وأحب المطبخ ، وأساعد والدتي وأعشق الأكل اللبناني والحمام المحشي الذي أشتريه من مصر”.

وأضافت: “أحب مصر وشوارعها وهواها ودائما افضل أن أكون قريبة من الناس، مشيرة أيضا إلى عشقها للأفلام السينمائية المصرية القديمة.

وتطرقت يارا إلى عشقها لكرة القدم ولاعبها المفضل الأرجينتيني ميسي، لتروي كيف التقت به خلال أحد المباريات.

وقالت: “التقيت بميسي من خلال شاب لبناني، قريب من فريق برشلونة، وعندما علم ملحم زين أني ذاهبة لمشاهدة مباراة للنادي وصلني بالشاب الذي عرفني على ميسي”.

وتابعت: “ميسي متواضع كثيرا وليس لديه مشكلة مع أحد لذلك أحبه كثيرا، وأنا من المهتمين بالكرة، وأفتخر باللاعبين العرب أيضا مثل محمد صلاح والنني”.

وتطرقت يارا إلى الزواج، قائلة “أنا مش مرعبة للرجال لكن أجد أن هناك الكثير يخشي أن يتقدم لي، ومرة تقدم لي شخص لكنه كان خائف، وأعتقد سبب خوف بعض الرجال هو التعامل مع شخصية مشهورة، وأنا طبيعية”.

وأعلنت يارا أنها ستحتفل بزواجها بملابس مختلفة “لن أرتدي فستان ابيض أو عمل عرس، ومن الممكن أن أرتدي جينز وملابس كاجول بدلا من الفستان”.


Print pagePDF page