صلاح الشرنوبي ينفي حصول نجاة على مليون دولار مقابل “كل الكلام”

06-01-2017


صلاح الشرنوبي ينفي حصول نجاة على مليون دولار مقابل “كل الكلام”

القاهرة|

أكد الملحن المصري صلاح الشرنوبي ان عودة الفنانة نجاة للغناء بهذا التوقيت اثبت للجميع “اننا لا نزال نعشق الصوت الحقيقي والاصيل ونجاح اغنيتها الجديدة “كل الكلام” كشف أنها لازلت تحتل مكانة على الساحة الغنائية وفي اي وقت وفي اي مكان”.

وقال الشرنوبي في تصريح له: “قمت بالاتصال بالموسيقار يحيى الموجي لأقدم له الشكر على توزيع الاغنية فهي اكثر من رائعة وتليق بالفنانة الكبيرة نجاة لتعود بها بعد غياب 16 عاما عن الغناء”.

وأضاف:” كان لي الشرف ان اتعاون معها في اغنية “اطمن” التي كانت اخر اغنية لها قبل اعلان قرار اعتزالها الفن في عام 2003 فهي فنانة كبيرة  وصاحبة فكر واحساس راق جدا”.

ورفض الشرنوبي رأي حلمي بكر في عودة نجاة قائلا :” نجاة لا زالت محتفظة بصوتها ولم يختلف كما قال حلمي بكر فالصوت الحقيقي لا يتغير بتقدم العمر مع كل المطربين فالصوت ليس مصطنعا كما يقول وارى ان اختيارها لأغنية من كلمات الراحل عبد الرحمن الابنودي كان اختيارا موفقا واختيار طلال لتلحينها جعل الاغنية  اكثر جمالا”.

وعلق الشرنوبي على مانشر حول حصول نجاة على مليون دولار من الموسيقار طلال مقابل الموافقة على غناء اغنية “كل الكلام” التي لحنها:”  لم يحدث تماما وقد تأكدت من مصادر قريبة من نجاة انها لم تحصل على هذا المبلغ من طلال وان عودتها للغناء حدثت لاشتياقها للعودة للساحة وحبها للغناء وظروف خاصة بها”.

وتابع :” اتمنى ان يكون هناك تعاون جديد بيني وبين نجاة فانا مشتاق جدا للعمل معها من جديد فهي فنانة من الزمن الجميل وصوت من الصعب ان نجد مثله مهما مرت السنين”.


Print pagePDF page