شركة المغازل تدخل 50 نولا جديدا بالإنتاج

02-01-2017


شركة المغازل تدخل 50 نولا جديدا بالإنتاج

 دمشق-اخبار سوريا والعالم|

أدخلت شركة المغازل 50 نولا جديدا بالإنتاج من نوع سولزر من خلال اصلاحها وإعادة تأهليها .

  وأوضح مدير العام  الشركة الدكتور سليمان ان إدخال هذا العدد من الأنوال في العملية الانتاجية سيمكن الشركة من زيادة الانتاج وتلبية احتياجات الجهات العامة والسوق الداخلية من الاقمشة ذات الجودة العالية.

 وأشار مدير الشركة الى ان كوادر الشركة قاموا وبجهود ذاتية بتشغيل قسم الجاكار بثمانية أنوال وإعادة تشغيل قسمي المصبغة والمطبعة والذين كانا متوقفين منذ سنوات بعد تأمين كل احتياجات العمل فيها من قطع تبديلية ومواد أولية ليصبحا جاهزين للعمل وتنفيذ الأعمال التي يطلبها القطاعين العام والخاص واستثمار الطاقات المتاحة.

ورغم الظروف الخاصة التي تمر بها ووقوعها بالقرب من المنطقة الساخنة وتعرضها بين فترة وأخرى لقذائف الارهابيين في منطقة جوبر تمكنت الشركة من انتاج أكثر 400 مليون ليرة خلال العام الماضي فيما استطاعت تسويق بما قيمته اكثر نصف مليار ليرة من منتجاتها الحالية ومن مخازينها التي قامت منذ فترة بنقل ما تبقى منها الى مناطق امنة.

وتعد شركة المغازل من الشركات الحيوية والمهمة التابعة للمؤسسة العامة للصناعات النسيجية في مجال تأمين معظم احتياجات القطاع العام والسوق المحلية من منتجاتها المتمثلة بالأقمشة والأقمشة الممزوجة و المبيضة والملونة والمطبوعة وأقمشة الشوادر والجاكار وأقمشة المشافي والشاش الطبي.


Print pagePDF page