بلقيس تدخل «القفص الذهبي» في حفل زفاف أسطوري

31-12-2016


بلقيس تدخل «القفص الذهبي» في حفل زفاف أسطوري

احتفلت الإمارتية ذات الأصول اليمنية بلقيس فتحي، أمس الخميس، بزفافها على رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف، في حفل زفاف أُقيم في أحد فنادق المدينة الإماراتية دبي.

وحضر الزفاف الذي أُقيم في فندق أرماني برج خليفة في دبي، عدد من الشيوخ والأمراء والسفراء والفنانين والنجوم، منهم: نوال الكويتية وأحلام الشامسي وحسين الجسمي وماجد المهندس وشيرين عبدالوهاب ووعد وهند البحرينية وفايز السعيد ووليد الشامي وعبادي الجوهري.

كما شهد الزفاف حضور نخبة من الإعلاميين، منهم: علا الفارس ولجين عمران ومهيرة عبدالعزيز ونيشان وغيرهم الكثير.

وشمل حفل الزفاف أربع زفّات، بدأت بالزفّة السعودية لوصول بلقيس وعلى أنغام الفنان الإماراتي حسين الجسمي، في حين كانت زفّة سلطان من نصيب الفنان ماجد المهندس، وتبعت ذلك ثلاث زفّات أخرى هي مغربية ومصرية ويمينة، كما قدّمت المغنية وعد وصلة غنائية لمدة ساعة ونصف الساعة.

وارتدت بلقيس فستانها الأول من تصميم السعودية تيما العابد، والذي احتوى على 24 ألف قطعة ألماس متطلّباً 1500 ساعة عمل، وتزيّنت بمجوهرات من لازوردي صُممت خصيصاً لها، وفقاً لحسابها الرسمي على “إنستغرام”، ثم ارتدت فستاناً آخر من تصميم اللبناني نيكولا جبران.

أما سلطان، فارتدى عند وصوله الزي التقليدي السعودي، ثم غيّر بعد ذلك إلى بدلة من “روبيرتو كفالي”.

وأشارت بلقيس عبر صفحتها الرسمية على “فايسبوك”، إلى أنها ستبث تفاصيل الزفاف لمتابعيها عبر “فايسبوك لايف”، تعبيراً منها عن محبتها لمعجبيها.

وسيسافر العريسان إلى الولايات المتحدة لتمضية شهر العسل في نيويورك.


Print pagePDF page