مدرب منتخب سوريا الأولمبي: لن نكون في نزهة بالتصفيات الآسيوية

11-03-2015


مدرب منتخب سوريا الأولمبي: لن نكون في نزهة بالتصفيات الآسيوية

دمشق/

أكد مهند الفقير مدرب المنتخب الاولمبي السوري لكرة القدم بأن فترة إعداد فريقه لتصفيات آسيا تحت 23 عام نهاية الشهر الحالي جيدة ومقبولة قياساً للظروف الحالية واتحاد الكرة لم يقصر مع المنتخب.

وقال الفقير في تصريحات ل: “التحضيرات تسير حسب الخطة المبرمجة في وقت سابق ولا شك بأن مبارياتنا الأربعة مع منتخبات اندونيسيا وسنغافورة الشهر الماضي حققت فائدة كبيرة ومؤخراً لعبنا ودياً مع فريق الشرطة ويوم الخميس القادم سنواجه فريق الكرامة الحمصي”.

وتابع: “يوم السبت سنتوجه للكويت لإقامة معسكر أخير وسنلعب ودياً مع المنتخب الأولمبي الكويتي كما نسعى لإقامة مباراة ثانية مع أحد الفرق المحلية قبل التوجه لبنغلادش لخوض التصفيات بمشاركة منتخبات أوزبكستان والهند وبنغلادش”.

وختم الفقير حديثه بالقول: “سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق نتائج جيدة والتأهل كبطل للمجموعة وهذا لا يعني بأننا في نزهة حيث لا شيء مضمون في كرة القدم والجميع يخطط لحجز مقعده في النهائيات الآسيوية وأعد جمهورنا بأن نكون خير سفراء للكرة السورية خاصة وأن 9 لاعبين محترفين في الخارج سيكونون معنا في التصفيات وقد التحق منهم 4 لاعبين فيما سيلتحق الباقي في معسكر الكويت”.


Print pagePDF page