الجيش السوري يدخل كرم القاطرجي والحلوانية وطريق الباب ويحرر أجزاء كبيرة منها

02-12-2016


الجيش السوري يدخل كرم القاطرجي والحلوانية وطريق الباب ويحرر أجزاء كبيرة منها

حلب|

حققت وحدات الجيش العربي السوري العاملة في حلب والقوات الرديفة تقدما جديدا في عملياتها المتواصلة لاجتثاث التنظيمات الإرهابية التكفيرية من الأحياء الشرقية لمدينة حلب.

وذكرت مصادر عسكرية أن وحدات من الجيش والقوات الرديفة خاضت خلال الساعات القليلة الماضية اشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية تكفيرية في حي كرم القاطرجي أسفرت عن إعادة الأمن والاستقرار إلى الجهة الشرقية من الحي بعد سقوط العديد من القتلى بين صفوف الإرهابيين وفرار من تبقى منهم.

ولفتت المصادر إلى أن وحدات الجيش أعادت الأمن والاستقرار إلى أجزاء كبيرة من حيي طريق الباب والحلوانية في الجهة الشرقية من مدينة حلب بعد تكبيد الإرهابيين خسائر كبيرة وفرار العشرات منهم تاركين أسلحتهم وذخيرتهم.

وتقوم وحدات من الجيش العربي السوري والقوات الرديفة بعمليات دقيقة منذ نحو أسبوع لاجتثاث الإرهابيين من الأحياء الشرقية لمدينة حلب حيث أعادت الأمن والاستقرار إلى السكن الشبابى ومساكن البحوث العلمية وأحياء الحيدرية والشيخ سعيد والصاخور والانذارات والشيخ خضر وجبل بدرو ومنطقة الهلك.

وتحرص وحدات الجيش خلال عملياتها العسكرية في الأحياء الشرقية على أرواح المدنيين وتعمل على إجلائهم حيث تم اخراج الآلاف أغلبيتهم من الأطفال والنساء ونقلهم إلى مناطق آمنة بينما تقوم الجهات المعنية في المحافظة بتقديم الرعاية الطبية لهم وتوفير جميع احتياجاتهم.


Print pagePDF page