3 مواجهات ودية محلية للأولمبي السوري قبل معسكر الكويت

04-03-2015


3 مواجهات ودية محلية للأولمبي السوري قبل معسكر الكويت

دمشق/

يتابع المنتخب الأولمبي السوري لكرة القدم، معسكره المغلق في العاصمة دمشق استعداداً لتصفيات آسيا تحت 23 عام وقد وقع المنتخب السوري في المجموعة الخامسة بجانب منتخبات أوزبكستان والهند وبنغلادش التي تستضيف التصفيات بدأ من 24 من شهر آذار الحالي.

وكان مهند الفقير المدير الفني للمنتخب السوري دعا 16 لاعبا  من اللاعبين المحليين الملتزمين بمعسكر الإعداد الحالي إضافة إلى 11 لاعبا محترفا في الخارج سينضمون إلى المعسكر الأخير قبل التصفيات والذي سيقام في الكويت بدءا من 14 من شهر آذار الحالي ويستمر حتى الرابع والعشرين منه حيث المغادرة إلى بنغلادش بعد مواجهة ودية دولية مع منتخب الكويت، وسيقوم الفقير باختيار 14 لاعبا من المحليين و9 لاعبين من المحترفين قبل السفر إلى الكويت .

وأكد الفقير بأن فريقه سيلعب 3 مباريات ودية مع الفرق المحلية قبل السفر للكويت حيث سيتم وضع اللمسات الأخيرة على تشكيلة الفريق .

يذكر بأن قائمة اللاعبين  المدعويين المحليين هم:  “احمد كنعان ووسام أغا ومؤمن ناجي ومؤيد الخولي وعدنان التقي واحمد قدور وعبد اللطيف نعسان وجهاد بسمار واحمد الأشقر ويوسف قلفا وخالد مبيض وعبد الله الشامي  ووسيم نبهان ومحمود البحر ومحمد مرمور وورد السلامة .

أما اللاعبون المحترفون فهم إبراهيم الحموي وعمرو جنيات ونصوح نكدلي وعمرو الميداني وحسين جويد ومؤيد عجان وحميد ميدو وعمر خريبين ومحمود المواس وشادي الحموي.

وكان المنتخب الأولمبي السوري خاض الشهر الماضي 4 مواجهات ودية مع منتخبات اندونيسيا وسنغافورة وحقق فيها نتائج جيدة.


Print pagePDF page