“فريال” تتعرض للاحتيال في الجزء التاسع من مسلسل باب الحارة

01-11-2016


“فريال” تتعرض للاحتيال في الجزء التاسع من مسلسل باب الحارة

دمشق|

تقف الفنانة السورية وفاء موصللي، الشهيرة بشخصية «فريال» القوية والمتسلطة وصاحبة الحسب والنسب في مسلسل «باب الحارة»، أمام كاميرا المخرج السوري ناجي طعمي لتجسد شخصيتها من خلال الجزء التاسع، لكن اليوم وكما قالت موصللي فإن شخصيتها تختلف عن سابقتها، صاحبة الشخصية القوية، حيث تقع فريسة للغش والخداع والاحتيال، علما أنها زوجة رجل صاحب جاه ومال في الحارة (الفنان اسعد فضة) الشهير بشخصية أبو ظافر.

وقالت موصللي : على غير العادة ففي الجزء التاسع لا تقع أية خلافات بيني وبين صهري «عصام»، لكن هذه الخلافات التي اعتادت أن تواجهها «فريال» كانت مع ابنة زوجي بحكم أنني زوجة أب، ومن طبعي السيطرة وحب الزعامة لأنني أنتمي الى أسرة كانت ذات يوم تتزعم هذه الحارة الشهيرة التي شغلت المشاهدين على مساحة الوطن العربي.

وكشف من كواليس العمل – الذي تجسد أحداثه من خلال حارات دمشق القديمة واليوم يصور في شارع بغداد الشهير في العاصمة السورية دمشق – أن «معتز» ابن أبو عصام زعيم الحارة يُحكم عليه بالإعدام، وللتذكير فإن «معتز» كان قد تزوج من سارة اليهودية، والسبب هو انه كان ثائرا ضد الفرنسيين «ولكن» هل يعدم؟ نترك ذلك لأحداث المسلسل الشيقة.

كما كشفت مصادر من داخل العمل أن شمس الملا ابنة بسام الملا منتج «باب الحارة» بجزئه التاسع تقف اليوم أمام كاميرا ناجي طعمي في دور ابنة الفنان عبدالهادي الصباغ الذي قتل على يد الفرنسيين، لأنه حمل السلاح مدافعا عن بلاده، مطالبا بخروجهم، وتعتبر شمس من الوجوه الجديدة على الوسط الفني


Print pagePDF page