قيادة عمليات حلب تدعو مواطني الأحياء الشرقية لتجنب الاقتراب من تجمعات الإرهابيين

26-09-2016


قيادة عمليات حلب تدعو مواطني الأحياء الشرقية لتجنب الاقتراب من تجمعات الإرهابيين

حلب|

دعت قيادة العمليات العسكرية في حلب المواطنين إلى عدم الاقتراب من مقرات المجموعات الارهابية وتجمعاتهم في الأحياء الشرقية لمدينة حلب.

وذكرت القيادة في بيان لها أن “قيادة العمليات العسكرية بحلب تدعو الإخوة المواطنين إلى تجنب الاقتراب من مقرات أو تجمعات وتحركات المجموعات الإرهابية في الأحياء الشرقية لمدينة حلب وذلك حفاظا على أمنهم وسلامتهم”.

وجددت قيادة العمليات تأكيدها على الاستمرار في تنفيذ كل الإجراءات والتسهيلات لاستقبال المدنيين الذين يخرجون من الأحياء الشرقية وتأمين السكن ومتطلبات الحياة الكريمة لهم مشددة على أن هذه الإجراءات والتسهيلات تشمل أيضا المغرر بهم الراغبين بالعودة إلى حضن الوطن.

وافتتحت محافظة حلب عددا من المعابر لخروج المواطنين من الاحياء الشرقية لمدينة حلب حيث خرج مئات المدنيين إضافة إلى عشرات المسلحين من خلال هذه المعابر وتمت تسوية أوضاعهم ونقل العائلات إلى مراكز إقامة مؤقتة مجهزة بجميع المستلزمات الأساسية.

ويوجد في الأحياء الشرقية لمدينة حلب إرهابيون يحاصرون الأهالي ويمنعونهم من المغادرة ويتخذون من منازلهم مقرات لهم ويجعلونها منطلقا للاعتداء على الاحياء الامنة في حلب بالقذائف الصاروخية والهاون ورصاص القنص.


Print pagePDF page