المطربة اللبنانية هيفاء وهبي: أنا نادمة على زواجي من ابو هشيمة

21-08-2016


المطربة اللبنانية هيفاء وهبي: أنا نادمة على زواجي من ابو هشيمة

بيروت|

haifa-3 (1) haifa-5 (1) haifa-2 (1) haifa-1 (1)خضعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور الفوتوغرافي شربل منصور، وذلك لصالح إحدى المجلات الفنية.

هيفاء وهبي، تألقت في الجلسة بإطلالة ذهبية طويلة، وأخرى كاجوال، واختارت تسريحة القطة التي حازت على اعجاب جمهورها.

هيفاء وهبي، قالت خلال تصريحها للمجلة أنها نادمة على زوجها من رجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة، قائلة: “قلبي لن يحب إلا شخصًا عاديًا المشكلة أنني أتزوج شخصًا عاديًا وأتركه شخصًا ير عادي!”، في إشارة منها إلى أنها تزوجت ابو هشيمة وهو غير معروف واكسبته الشهرة بزواجها منها.

ورداً على سؤال، قالت هيفا: “لقد عرض عليّ عديد من السيناريوهات تزامناً مع تحضيري للألبوم، ففكرت أن كل هذه العروض بحاجة إلى دراسة وجلسات نقاش مطولة، كذلك عرضت عليّ أفكار شبيهة بمسلسل “مريم”. فاعتذرت عنها”، مشيرةً إلى أن “نجاح مسلسل “مريم” جعلني أتريث في العروض المطروحة عليّ إضافة إلى تزامنها مع تحضير ألبومي. فالألبوم بحاجة إلى تفرغ. فكان من المستحيل إيجاد الوقت الكافي”.

وسُئلت: لو تعرضت للخيانة كيف تتصرفين؟ فأجابت هيفا: “بالنسبة لي، الخيانة وسوء الأمانة والغدر أمور لا أسامح عليها؛ لأنني أمينة جداً على أسرار الآخرين ولا أبوح بها، وإذا أودعني أحد ما غرضاً على سبيل الأمانة لا يهدأ لي بال حتى أعيده إلى أصحابه. من يغدر بي أو يخن الأمانة ألغِه من حياتي”.

وأضافت: “أنا إنسانة قلبي مثل قلب الطفل، ويدق عند اللزوم، لكن لم يأتني من الزواج سوى الندم”.

ورداً على سؤال “هل ستتزوجين من شخص عادي غير مشهور؟”، أجابت: “أصلاً، قلبي لن يحب إلا شخصاً عادياً. المشكلة أنني أتزوج شخصاً عادياً وأتركه شخصاً غير عادي!”، وفيما إذا كانت تقصد هيفا من كلامها زوجها السابق أحمد أبو هشيمة حيث كان شخصاً عادياً وعندما تزوجته أصبح معروفاً، ردّت غير مبالية متجاهلة قائلة: “طبيعي”.

وتابعت: “أحب تكوين ربنا سبحانه وتعالى لي. أكثر ما أحبه هو شخصية حاملة هذا الشكل. فالفرح والزعل يظهران على وجهي. فالذي أحبه أو أكرهه يعرف ذلك من تعابير وجهي. أحب عفويتي. معظم الناس فكرتهم عني هي من الخيال. أحب هيفاء الحقيقية لا هيفاء التي في خيال الناس فكلتاهما مختلفتان”.


Print pagePDF page