بوتين يشارك في مباراة احتفالية للهوكي ويحرز هدفا لفريقه

11-05-2016


بوتين يشارك في مباراة احتفالية للهوكي ويحرز هدفا لفريقه

موسكو|

خاض الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الليلة الماضية غمار مباراة احتفالية بهوكي الجليد في واحدة من ساحات الهوكي في سوتشي مضيفا هدفا واحدا إلى نقاط منتخب “نجوم الدوري الليلي” أمام خصمه.

وأدهش الرئيس بوتين والذي اعتاد الجمهور مشاهدته على حلبات الهوكي بالقميص الأحمر وتحت الرقم 11، الجمهور حينما استطاع وبتسديد سريع وخاطف تسجيل هدف في مرمى فريق “الدوري الليلي” الخصم في مستهل الشوط الثاني من المباراة.

وضم فريق “نجوم الدوري الليلي”، إلى جانب بوتين، كلا من وزير الدفاع سيرغي شويغو، ولاعبي الهوكي المخضرمين، بافل بوريه، وفيكتور شاليموف، وألكسندر ياكوشيف، فيما نازله في صفوف منتخب “الدوري الليلي” الخصم كل من نائب رئيس الحكومة أركادي دفوركوفيتش، ومحافظ مقاطعة موسكو أندريه فوروبيوف، ورجال الأعمال فلاديمير بوتانين، وأركادي روتنبيرغ وبوريس روتنبيرغ.

تجدر الإشارة إلى أنه جرى الإعلان عن حشد “نجوم الدوري الليلي” في الـ15 من ديسمبر/كانون الأول 2011، بمبادرة من الرئيس بوتين ولاعبي هوكي الجليد الروس المشهورين، بهدف التشجيع على الرياضة في روسيا، وحفز هوكي الجليد حصرا، وإشغال المواطنين بما هو مفيد للصحة بعد ساعات العمل، وفي ليالي الأعياد والإجازات.


Print pagePDF page