ميسي يتفوق بالتهديف على رونالدو بدون ضربات الجزاء

02-02-2015


ميسي يتفوق بالتهديف على رونالدو بدون ضربات الجزاء

برشلونة/

تمكن نجم برشلونة ليو ميسي من هز الشباك مرة أخرى في المباراة أمام فياريال والتي حقق فيها الفريق الكتالوني الفوز بنتيجة 3-2، ويمر النجم الأرجنتيني بأفضل مستوياته بالفترة الأخيرة كما تؤكد إحصائيات اللاعب.

وأشارت صحيفة “سبورت” لإحصائيات الأرجنتيني والذي تمكن من تسجيل 14 هدفاً في اخر ثماني مباريات (جميع المسابقات) على ملعب الكامب نو.

ومن جانب آخر، فإن ميسي كان من الممكن أن يتصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني في حالة عدم إحتساب ضربات الجزاء التي سجلها البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

رونالدو والذي يتصدر ترتيب هدافي الليجا، أحرز 28 هدفاً وثمانية كانت من ضربات جزاء، في حين أن الأرجنتيني أحرز 22 هدفاً وسجل فقط هدف واحد من ضربة جزاء.

وذكرت “سبورت” أن ميسي يتفوق على رونالدو في ترتيب التمريرات الحاسمة، إذ منح الأرجنتيني تسعة تمريرات حاسمة هذا الموسم في الليجا مقابل ثمانية للنجم البرتغالي.

يذكر أخيرا أن ميسي شارك بعدد أكبر من المباريات (3 مباريات أكثر)، مقارنة برونالدو الذي تغيب عن مباراة الذهاب ضد ريال سوسيداد بسبب الاصابة ومباراة الاياب ضد نفس الفريق بسبب الايقاف، كما سيغيب عن مباراة اشبيلية المؤجلة والتي ستقام الاربعاء المقبل.


Print pagePDF page