رئيس اتحاد كرة القدم: متفائل جداً بنتائج منتخب سوريا الأولمبي في قطر

05-01-2016


رئيس اتحاد كرة القدم: متفائل جداً بنتائج منتخب سوريا الأولمبي في قطر

دمشق|

أكد صلاح رمضان رئيس اتحاد الكرة السوري، بأنه متفائل جداً بالمنتخب الأولمبي الذي يعسكر حالياً في قطر استعداداً للمشاركة في نهائيات آسيا تحت 23 عاما والمؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل التي تستضيفها قطر بدأ من 12 الشهر الحالي.

وقال رمضان: “بعد العودة من الإمارات، حيث تم طرد المنتخب بدون أي مبرر أو تفسير خاطبنا الاتحاد البحريني لإقامة معسكر في المنامة ولكن بسبب صعوبة تأمين تأشيرات الدخول بسرعة كبيرة تم إقامة معسكر في قطر لثمانية أيام وسيتحمل الاتحاد الآسيوي نفقاته كاملة ولا شك بأن علاقتنا مع الاتحاد الآسيوي ورئيسه الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة مثالية وأكثر من جيدة ومنذ الآن صوتنا سيكون له في انتخابات الفيفا المقبلة”.

وتابع: “المنتخب الأولمبي قادر على تحقيق نتائج جيدة في قطر وإمكانيات لاعبيه تؤهلهم الوصول للبرازيل وبدورنا قدمنا له كل الدعم وثقتنا كبيرة بجهازه الفني والإداري واللاعبين ونحن واثقون بأنهم المنتخب سيفرح كل عشاقه وجماهيره”.

وختم رمضان حديثه بالقول: “بالنسبة للمنتخب الأول هناك مراسلات ليلعب مباراة ودية قبل خوضه مباراة اليابان في التصفيات الآسيوية المزدوجة لمونديال روسيا 2018 ونهايات آسيا في الإمارات 2019 وكنا قد جددنا عقد المدرب لنهاية مواجهتي اليابان وكمبوديا”.


Print pagePDF page