الجيش السوري يدمر 6 آليات ل”جيش الفتح” ويقتل 8 من أفراده في اللطامنة

25-10-2015


الجيش السوري يدمر 6 آليات ل”جيش الفتح” ويقتل 8 من أفراده في اللطامنة

حماة|

أكدت مصادر ميدانية مقتل 8 إرهابيين على الأقل خلال العمليات العسكرية المتواصلة للجيش والقوات المسلحة على أوكار التنظيمات المنضوية تحت مسمى “جيش الفتح” على محور اللطامنة كفر زيتا خان شيخون بالريف الممتد بين محافظتي حماة وإدلب.

وقالت المصادر إن وحدة من الجيش دمرت وكرا لما يسمى  “تجمع كتائب العزة” جنوب بلدة اللطامنة الواقعة على بعد نحو 35 كم شمال مدينة حماة ما “أسفر عن مقتل 7 ارهابيين على الأقل من “القائد الميداني” في التجمع المدعو “أحمد بلال” و”أبو سليمان الحمصي” و”احمد منصور” وموسى بلال”.

ولفتت المصادر إلى تدمير تجمع لإرهابيي ما يسمى “جند الأقصى” قرب بلدة اللطامنة خلال عمليات مركزة لوحدة من الجيش ما اسفر عن مقتل “القائد الميداني في التنظيم المتطرف “محمد الراشد” الملقب “ابو العتر”.

وكانت وحدت الجيش دمرت بعد ظهر أمس المقر الرئيسى لما يسمى “جند الاقصى” فى بلدة اللطامنة ما أدى مقتل العديد من أفراده من بينهم أمير التنظيم “محمد السالم”0

ويشكل المرتزقة الأجانب نسبة كبيرة من إرهابيي ما يسمى “جند الأقصى” المنضوي تحت مسمى “جيش الفتح” إلى جانب “جبهة النصرة” و”حركة أحرار الشام الاسلامية” و”صقور الشام” و”فيلق الشام” و”لواء الحق” و”جيش السنة” و”أجناد الشام”0

وذكرت المصادر أنه تأكد “تدمير اربع عربات للتنظيمات الإرهابية خلال عملية نوعية للجيش على رتل آليات كان يتحرك شرق بلدة الحماميات” شمال مدينة حماة بحوالي 33 كم.

وفي ريف إدلب ذكرت المصادر إن وحدة من الجيش وجهت ضربات مركزة   على رتل آليات للتنظيمات الإرهابية المنضوية تحت “جيش الفتح” قرب قرية صلية في خان شيخون ما “اسفر عن تدمير سيارتين على الأقل بشكل كامل وإعطاب عدد آخر”.

وكانت وحدة من الجيش أوقعت بعد ظهر أمس 13 قتيلا بين صفوف ارهابيى مايسمى حركة “أحرار الشام الاسلامية” المرتبطة بنظام ال سعود من بينهم المدعو “وسيم العدل” خلال عملية نوعية للجيش على أحد أوكارهم فى احراج قرية بينين بريف معرة النعمان0

إلى ذلك أقرت التنظيمات الإرهابية التكفيرية عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل عدد من أفرادها في ريف حماة الشمالي من بينهم “عبدالعزيز حسين النعيمي” و”أحمد العبد النعيمي”.


Print pagePDF page