ثقافة وفن

ممثلة سورية تتعرى وتقول أنا اقدم جسمي ببلاش!!

ممثلة سورية تتعرى وتقول أنا اقدم جسمي ببلاش!!

هذا ما كتبته هيفا للرئيس عون

 

 علقت النجمة اللبنانية هيفا وهبي على حادثة السقوط التي تعرض لها رئيس الجمهورية  اللبنانية ميشال عون خلال مشاركته في أعمال القمة العربية.

وقالت هيفا: “سلامتك فخامة الرئيس الجنرال ميشال عون الله يحميك، كلّ الاحترام   “.

وكانت قد شاركت هيفا وهبي متابعيها في صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بصورة جديدة لها من كواليس مسلسلها الجديد “الحرباية” والذي تخوض به السباق الرمضاني الحالي وعلقت عليها “عسلية في موقع التصوير”.

عمر عيبور من الإعلام الحكومي للإعلام الخاص بصلة وصل

دمشق -أخبار سوريا والعالم – محمد أنور المصري

بعد سنوات من عمله داخل أروقة الهيئة العامة للإذاعة إذاعياً وتلفزيونياً ناقلاً هموم الناس إلى الرأي العام لإيجاد الحلول اليومية للمواطنين لها ضمن الإمكانيات المتاحة ، انتقل الإعلامي السوري الكبير عمر عيبور من إذاعة دمشق والقناة الأولى ليحط به الرحال بإذاعة /نينار/ المحلية ليقدم برنامجه الجديد/ صلة وصل / لينقل هموم المواطنين ولكن هذه المرة عبر الإعلام الخاص وفي إطلالة يومية من الأحد للخميس على الهواء مباشرة .

أسرة أخبار سورية والعالم تتمنى للكبير عمر عيبور دوام التقدم والنجاح .

 

بعد غياب.. ديمة قندلفت تسجل عودة قوية على غلاف مجلة فنية

دمشق|

بعد غياب فترة وجيزة عن جلسات التصوير، خضعت الفنانة السورية ديمة قندلفت لجلسة تصوير أخيراً لصالح إحدى المجلات، على أن تتصدّر غلافها أوائل الشهر المقبل.

ونشر مصفف الشعر ميشال زيتون صورة له جمعته مع النجمة السورية، إضافة إلى زوجته خبيرة التجميل كوليت بولس.

وبدت ديمة بمكياج قوي، تحديداً على العينين. أما أحمر الشفاه، فقد اعتمدت بولس على اللون الموف الذي لا يزال رائجاً في الشتاء والربيع الحالي.

وأثبت ذلك اللوك أنه يليق بملامح الفنانة ويظهر مكامن الجمال فيها. وعلى الرغم من أنه لا يحمل أيّ جديد من ناحية الألوان، لكنه بدا جذاباً على ديمة ويصلح لصورها على غلاف المجلة.

غضب شعبي على ابنة رفيق سبيعي بسبب مافعلته عند قبره

دمشق|

أثارت إبنة الممثل السوري الراحل رفيق السبيعي غضب الناس عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها صورةً لكلبها يقف على قبر والدها الراحل.

واعتبر البعض أنّ التصرف الذي قامت به إبنة “أبو صيّاح” مسيء ومهين لوالدها، كما استنكر البعض الأخر أن يقف كلباً على القبر الذي كتب عليه كلام مقدّس.

بدورها إبنة رفيق سبيعي اكتفت بالتعليق على الصورة التي نشرتها قائلةً: “رح ضل أتصور معك حتى لو رحت الله يرحمك يا والدي واسكنك فسيح جنانه…انت بقلبي وذاكرتي كل عمري”.

نذكر أنّ سبيعي توفي قبل أشهر عن عمر يناهز الـ 86 عاماً

طفل سوري يحرج علي جابر: لا أعرفك

 

 حصد الطفل السوري يمان علاء جركس اعجاب لجنة التحكيم في Arabs Got Talent على شاشة Mbc بخاصة العميد علي جابر.

وفي الحلقة السابقة من برنامج المواهب العربية ، أدّى الطفل الذي يبلغ من العمر 5 سنوات، أغنية “شو هالأيام اللي وصلنالها” للفنّان زياد الرحباني، بأسلوب تمثيلي كوميدي.

وأحبت المطربة اللبنانية نجوى كرم أداءه، فعلّق الطفل بأنه يحب نجوى لكنه لا يعرف العميد علي جابر وأنه رأى المطرب المصري أحمد حلمي في مكان ما يمثل.

وأشاد حلمي بأداء يمان قائلاً: “أنت لذيذ، وتمثل كالمونولوغ”. فرد عليه يمان بالقول: “ع راسي إنت ونجوى كرم”.

وحاز الطفل السوري أصوات اللجنة مجتمعة.

شكران مرتجي تلتقي أطفال جمعية بسمة

دمشق – محمد أنور المصري

التقت الفنانة السورية الكبيرة ” شكران مرتجى ” أطفال جمعية بسمة وقالت ” مرتجى ” عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك :

اليوموبعدطولانتظارووفاءًللوعدالذيكاننتيجةتحديعلىصفحةالفيسبوك … كانلقائيبأطفالبسمة..كثيرمنكلشيءهؤلاءالأطفال….حب،براءة،سلام.عفوية،وللأسفوجع…

استقبلتنيقلوبهمالصغيرةبحبكبيروكمتمنيتأنأحملعصاًسحريةلأزيلألامهموأحولهالسعادة

شكراًصغاريوصغيراتيجعلتميوميأكثرحمداًللهومليءبالبسمة.

وعرفت مرتجى بنشاطاتها الاجتماعية والتي لعبت دوراً كبيراً في تغيير حياة الكثيرين بالمجتمع السوري .

مهند قطيش في طريقه لاستكمال تصوير “هواجس عابرة

دمشق – محمد انور المصري

” يعتزم المخرج مهند قطيش استئناف تصوير ما تبقى من مشاهد مسلسل “هواجس عابرة” عنوان مبدئي (تأليف حسن مصطفى ومهند قطيش، وإنتاج شركة حاتم) بعد عدة شهور على توقف التصوير . قطيش قال أن أسباب التوقف كانت طبيعية تتعلق بظروف الطقس الشتوي التي لا تلائم ما تبقى من مشاهد خارجية. “علماً أن الظروف الإنتاجية التي عانى منها العمل والشبيهة بما يعانيه كل قطاع الإنتاج الدرامي السوري لم تحل دون إتمام العمل سابقاً وكذلك الآن”، ومن المقرر أن يستغرق تصويرها حوالي العشرة أيام. “هواجس عابرة” كوميديا اجتماعية إنسانية (منفصلة متصلة)، ترتكز على حكايات عديدة أبطالها مجموعة شخصيات يجمعها طابق مشترك في مبنى بإحدى ساحات المدينة، يلعب أدوارهم: كاريس بشار، أحمد الأحمد، محمد حداقي، فادي صبيح، خالد القيش ، جيني إسبر، نادين تحسين بيك، جرجس جبارة سوسن أبو عفار، ريم زينو ، فوزي بشارة وأندريه سكاف.

المغتربون في هولندا والسويد يكرمون النجم السوري “مصطفى الخاني”

دمشق|

أقامت اللجنة الوطنية للمغتربين في هولندا حفلاً تم فيه تكريم الممثل السوري مصطفى الخاني.

وخلال التكريم ألقى كلمة شكرهم فيها وقال: ” التكريم بالنسبة لي سعادة كبيرة ومسؤولية أكبر، يسعدني أني من خلال عملي أستطيع أن أرسم الابتسامة وأزرع السعادة في هذا الزمن الحزين، ومن الابتسامة ينبع التفاؤل بغد أفضل لنا جميعاً ولبلادنا “.

وقد أضاف: “أنا مثل أي شخص فيكم أحاول من مكاني ومن خلال عملي تقديم واجبي تجاه بلدي وبعضاً منكم يعمل ويقدم أكثر مني، بينكم شخصيات أصبحت ناجحة ومؤثرة جداً في المجتمع الأوروبي، وبدون شك الفضل الأكبر بذلك هو لبلدنا الذي منه انطلقنا والذي بفضله وصلنا إلى ما وصلنا إليه من نجاح “.

وكما أردف: ” سورية تفخر بكم وبنجاح أي سوري في الخارج يعلي اسم بلده، كما تفخر بصمود أي سوري في الداخل يواجه منذ سنوات أقصى أنواع الحروب، المهم أن تستفيد بلادنا من خبرات ونجاحات أي شخص فينا “.

ثم تجمهر المحبين حول الخاني لالتقاط الصور معه حاملينه على الأكتاف وهو يردد أغنية ” لعيونك يا شام “.

وتوجه بعد ذلك الخاني إلى السويد لينال درعاً تكريمياً من هيئة الدفاع عن سوريا والتي تأخذ من استوكهولم مقراً لها، وينتمي إليها كبار رجال الأعمال والأطباء وشخصيات فاعلة في المجتمع الأوروبي من السوريين والأوروبيين.

 

عبد الرحمن قويدر ينهي تصوير دوره في اوركيد برومانيا

 

دمشق -أخبار سوريا والعالم |

صور الممثل السوري عبد الرحمن قويدر بعض مشاهده من المسلسل التاريخي المتخيل “أوركيديا” (عدنان العودة وحاتم علي يعرض على قنوات “أبو ظبي”)، وفور عودته أخيراً من رومانيا شارك بعدة لوحات من مسلسل “بقعة ضوء”. إلى جانب لوحات السلسلة الشهيرة، شارك قويدر أيضاً في المسلسل الكوميدي “هواجس عابرة” الذي يعزم مخرجه مهند قطيش على استكمال تصوير الجزء الأخير منه قريباً في دمشق، كذلك وقف للمرة الأولى أمام كاميرا سامر البرقاوي في حلقات عدة من مسلسله “شبابيك”. و كان القويدر قد اعتذر سابقاً عن عدم المشاركة في مسلسل “قناديل العشاق”، لتضارب مواعيد تصويره مع “أوركيديا”، لكن في المقابل، لن يتغيب عن أعمال البيئة الشامية هذا الموسم إذ سيطل في الجزء التاسع من “باب الحارة” بشخصية “قاعود”. في موازاة كل ما سبق، أنهى الممثل الشاب دوره في مسلسل “العاصوف” الذي جرى تنفيذه في دبي، (تأليف وبطولة النجم ناصر القصبي الذي كتبه بالتعاون مع الكاتب الراحل عبد الرحمن الوابلي، وعالجه درامياً الكاتب السوري عثمان جحى ويخرجه المثنى صبح). وفي هذا العمل الخليجي سيتابع المشاهد شخصيتين سوريتين إحداهما يجسدها قويدر، بينما يلعب الفنان فادي صبيح الشخصية الثانية ومن المقرر عرضه حصرياً على قنواتmbcفي رمضان المقبل. سينمائياً، لعب دوراً رئيسياً في فيلم “طريق النحل” مع المخرج عبد اللطيف عبد الحميد، بشخصية عامل بوفيه يرافق فريقاً فنياً ينجز فيلماً سينمائياً، ويفرغ خلال تجارب الأداء جزءاً من كبته الجنسي!