مصممة الازياء العالمية منال عجاج “مانوليا”: من دمشق الى  دول العالم … سورية استعادت عافييتها

22-08-2017


  مصممة الازياء العالمية منال عجاج “مانوليا”: من دمشق الى  دول العالم … سورية استعادت عافييتها

دمشق -عبدالهادي الدعاس|

في ظل التغطية الصحفية لموقع اخبار سوريا والعالم لاخبار ونشاطات وفعاليات معرض دمشق الدولي اصر المكتب الاعلامي  لمصممة الأزياء العالمية المغتربة منال عجاج  على حضور المؤتمر الصحفي الذي عقدته المصممة حول الماركة العالمية لتصاميمها “مانوليا” والذي تعني الوردة باللغة الإيطالية وذلك ضمن فعاليات معرض دمشق الدولي.

 

وعبرت عجاج عن سعادتها الكبيرة لقدومها ومشاركتها بمعرض دمشق الدولي وأن سورية ولااستعادة سورية لعافيتها  ولمشاهدتها الطوفان البشري الذي يقصد المعرض يوميا  ولحضور الكم الهائل من الزوار العرب والاجانب.

واشارت بأن مانوليا ستنطلق لأكثر من 25 دولة في العالم على الرغم من انه كان المقرر اطلاقها من مدينة ميلانو الإيطالية.

 اما عن حصولها على لقب أصغر مصممة في الشرق الأوسط والذي حصلت عليه عام 2002 فأجابت انها كانت خطوة مهمة بشكل كبير لوضع بصمة في ذلك المجال مشيرة الى الألوان التي يتم اختيارها لتصميم مانوليا بانها مليئة بالطاقة والإيجابية .

 وفي ردها على سؤال الصحفيين حول الاسعار التي ستتداول في سورية قالت بأنها ستراعي الوضع المادي والظروف التي يعيش بها المواطنين نتيجة الأزمة التي قاربت على الانتهاء.

وعن أخر مستجداتها بينت عجاج بانها ستقيم عرضا للأزياء في بيروت خلال شهر تشرين الأول القادم كما ستقدم عرض أزياء “أبجدية الياسمين” في مدينة فيينا بالتعاون مع غرفة التجارة النمساوية وأنه سيتم عام 2018 افتتاح فروع لماركة “مانوليا” في عدة بلدان، وأن أكثر الماركات التي تجذبها هي ماركة غوتشي و ماركة فيندي التي تدربت فيها مؤخرا.

 


Print pagePDF page