قاعدة الإرساء المبتكرة Samsung DeX تحول أفكارك إلى واقع ملموس

18-11-2017


قاعدة الإرساء المبتكرة Samsung DeX تحول أفكارك إلى واقع ملموس

بيروت –مايك بربور|

تسهم قاعدة Samsung DeX في تمكين المستخدمين من توسيع تجربة هواتفهم الذكية والاستمتاع بتجربة سطح مكتب فريدة من نوعها

باتت خدمات الاتصال والتقنيات الحديثة مهيمنة بشكل كامل على كافة تفاصيل حياتنا اليومية، حيث تجاوزت الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بشكل سريع أجهزة الكمبيوتر المحمولة والحواسيب الشخصية كأكثر الأجهزة التي نستخدمها على أساس يومي. نحن نعيش في عالم سريع التغير تسهم الهواتف الذكية فيه بتوفير المرونة التي نحتاجها للبقاء على اتصال في كل مكان نذهب إليه وفي كافة الأوقات. وفي الوقت الذي يمكننا أن ننجز فيه معظم المهام اليومية والعملية عبر الهواتف الذكية المتطورة المتاحة اليوم، إلا أن وجود شاشة عرض مثالية وإعدادات متقدمة تتيح الاستمتاع بتجربة سطح مكتب مميزة، يعتبر أمر ضروري في بعض الأحيان.

إن Galaxy Note8 هو الهاتف الذكي الأكثر مرونة وتنوعاً لاستخدامه في التخطيط لمهامنا ووضع تصور شامل للأنشطة على مدار اليوم. وتعتبر قاعدة الإرساء Samsung DeX بمثابة خدمة وظيفية فريدة من نوعها تساعدنا في إنجاز وتحقيق أكبر وأهم المشاريع اليومية والعملية.

ومنذ إطلاقها لأول مرة في العام 2011، باتت هواتف Note Galaxy الأولى من نوعها التي تحتوي على شاشة كبيرة الحجم، ما أدى إلى تعزيز إمكانيات الهاتف الذكي بفضل مقاييسها الاستثنائية. وبعد سنوات من إطلاقها، ازدادت مجموعة المتحمسين وعشاق هذه السلسة نظراً لما توفره هواتفها من مزايا استثنائية وفريدة من نوعها, فإضافة إلى قلم S Pen الذكي الذي يمكن استخدامه بطرق أكثر خصوصية، يوفر الهاتف العديد من البرامج والأدوات التي يستطيع العملاء التفاعل من خلالها لإنجاز الكثير من مهامهم اليومية.

وتتميز وظائف التصميم المذهل لهاتف سامسونج الجديدGalaxy Note8 بكونها معززة بمنظومة متكاملة ومتنوعة من البرمجيات والخدمات، بما في ذلك قاعدة الإرساء Samsung DeX – الخدمة التي تتيح للمستخدمين استخدام توسيع تجربة هواتفهم الذكية والاستمتاع بتجربة سطح مكتب فريدة من نوعها من خلال تمكين تحول سلس وآمن للهاتف إلى جهاز مكتبي. وبالنسبة لمستخدميGalaxy Note8 ، فهذا يعني إمكانية إنجاز الخطط والمهام التي يقومون بها بواسطة هواتفهم الذكية على شاشة أكبر تتيح لهم تحسين الملاحظات والرسومات التي صمموها بقلم S Pen ، إضافة إلى تحرير الصور والفيديوهات التي تم التقاطها بكاميرا الهاتف المتقدمة. ويتيح ذلك للمستخدمين التبديل بسلاسة بين عملية التصميم والتواصل بفضل قدرات تعددية المهام المتميزة في هاتف Note8 وذلك على شاشة كمبيوتر مكتبي.

ولتحقيق الاستفادة القصوى من وظائف Galaxy Note8 يمكن للمستخدمين تثبيت الهاتف على قاعدة الإرساء المبتكرة للاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها بنظام أندرويد تتيح لهم استخدام تطبيقات الهاتف المتحرك وتحرير الملفات والصور وتصفح المواقع الإلكترونية. ومع Samsung DeX يمكن للمستخدم الوصول إلى واجهة مستخدم جديدة للتطبيقات توفر نظرة شاملة لحوالي 36 تطبيقا، إضافة إلى تعزيز قدرات البريد الإلكتروني ومزايا إجراء المؤتمرات عبر مكالمات الفيديو، فضلاً عن توسيع نطاق الدعم ليشمل المزيد من ألعاب الهاتف المتحرك وخدمات بث الفيديو.

وتتيح واجهة المستخدمين المعززة في قاعدة الإرساء للمستخدمين بسهولة انجاز مهام متعددة في نفس الوقت بما في ذلك مشاهدة الفيديو في نوافذ قابلة للتغيير والرد على الرسائل عبر شريط المهام وأكثر من ذلك مباشرة من هواتفهم الذكية على شاشة أكبر باستخدام لوحة المفاتيح والماوس. توفر Samsung DeX تجربة سطح مكتب مميزة للهواتف المتحرك، حيث تم تصميمها لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية وتوفير حلول لا مثيل لها في بيئة العمل – وباقترانها مع هاتف Galaxy Note8 تصبح الإمكانات لا حدود لها.

يضم هاتف Galaxy Note8 جميع الميزات المناسبة التي تتيح للمستخدمين الاستمتاع بعرض أكبر والتواصل بطرق جديدة تماما – ومع قاعدة الإرساء المبتكرة، تصبح لديك كل الأدوات والوسائل اللازمة لتحويل أفكارك إلى واقع ملموس. اليوم، أفكارنا وأهدافنا وإنجازاتنا أكبر من أي وقت مضى، ومع بيئة الإنتاجية النهائية التي يوفرهاGalaxy Note8 مع قاعدة الإرساء Samsung DeX، فإن تحقيق أحلامك ومهامك اليومية والعملية لم يكن أبداً بهذه السهولة


Print pagePDF page